منتديات شباب صفوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب صفوى

اهلا وسهلا بكم بمنتديات شباب صفوى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MAD_MILAN
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
MAD_MILAN

ذكر عدد الرسائل : 42
الاوسمة : السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب Tamauz

السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب Empty
مُساهمةموضوع: السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب   السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 12:39 am

بعد تاهل كلا من الشياطين الحمر على حساب روما و برشلونة على حساب شالكة الالماني الى الدور النصف النهائي الذي سوف يشهد مباراة من العيار الثقيل قطباها البرشا الاسباني والشياطين الحمر .

السير فيرغسون وفي اولى تعليقاته على هذه المقابلة اخبر mutv. :

" انا اتطلع الى التعادل في برشلونه , لقد لعبنا مباريات اكثر من رائعة ضد برشلونة خلال المواسم السابقة , بعض هذه المباريات انتهب بالسابق بنتيجة 6 - 6 , إذا ذهبنا الى هناك سوف نقوي دفاعاتنا و بعد ذلك ستكون الفرصة كبيرة امامنا "

مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون على ملعب النيوكامب في 23 ابريل / نيسان يوم الاربعاء , في حين ستكون مباراة العودة يوم الثلاثاء على ملعب مسرح الاحلام في 29 ابريل / نيسان
FOREVER
المدير العام
المدير العام
FOREVER

ذكر عدد الرسائل : 168
الاوسمة : السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب 5

السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب   السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2008 2:44 pm

مشكوووووور اخوي وما تقصر
https://naseemforever.yoo7.com

السير فيرغسون : انا اتطلع الى التعادل ضد برشلونة في النيوكامب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-